Warning: unserialize(): Extra data starting at offset 74852 of 74856 bytes in /home/ynvyorg/public_html/thawrahosp-taiz.com/wp-content/themes/medicare/php/web_fonts.php on line 3
لجنة الطوارئ بمستشفى الثورة تناقش خطة مواجهة الكوارث المحتملة. | هيئة مستشفى الثورة - محافظة تعز

Warning: Trying to access array offset on false in /home/ynvyorg/public_html/thawrahosp-taiz.com/wp-content/themes/medicare/single.php on line 121

Warning: Trying to access array offset on false in /home/ynvyorg/public_html/thawrahosp-taiz.com/wp-content/themes/medicare/single.php on line 134

لجنة الطوارئ بمستشفى الثورة تناقش خطة مواجهة الكوارث المحتملة.

13 يوليو,2024

 

عقدت لجنة الطوارئ والكوارث المشكَّلة حديثًا في هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة تعز، الخميس، اجتماعها الأول لمناقشة خطتها لمواجهة أي الحالات طارئة والكوارث المحتملة في المحافظة.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه الدكتور عبدالرحيم السامعي، رئيس اللجنة، وبحضور الدكتور مختار مكرد، نائب رئيس اللجنة، وجميع أعضاء اللجنة، طبيعة عمل اللجنة وأهدافها الرئيسية المتمثِّلة في ضمان الاستعداد والاستجابة الفعَّالة للطوارئ والكوارث المحتملة.

وخلال الاجتماع، تم تعريف أعضاء اللجنة بمهامهم ومسؤولياتهم المحدَّدة. كما تم التطرَّق إلى أهمية تحسين خدمات الطوارئ وتعزيز جاهزيتها لاستقبال الحالات الحرجة، لضمان تقديم الرعاية الصحية الفعَّالة والفورية للمرضى.

وقال الدكتور عبدالرحيم السامعي، رئيس هيئة مستشفى الثورة ورئيس لجنة الطوارئ: “تأتي هذه اللجنة لتعزيز استعداد هيئة مستشفى الثورة العام لمواجهة أي حالات طارئة أو كوارث محتملة في المحافظة. سنعمل بكل جهد لتوفير أفضل الخدمات الصحية في جميع الظروف، من خلال تحديث الخطط والتدريب المستمر للطاقم الطبي والإداري”.

بدوره، أكَّد الدكتور مختار مكرد، نائب رئيس اللجنة، أن “جاهزية المستشفى للتعامل مع الحالات الطارئة والكوارث تمثِّل أولوية قصوى لنا. سنواصل العمل على تطوير القدرات والتنسيق اللازمين لضمان استجابة فعَّالة في أي ظرف طارئ”.

خرج الاجتماع بالعديد من التوصيات، منها مناقشة الخطوات المقبلة، والتي تشمل عقد اجتماعات دورية للمراجعة والتحديث المستمر للخطط المقدَّمة من كل عضو من أعضاء اللجنة. بالإضافة إلى القيام ببرامج تدريبية وتمارين محاكاة للطوارئ والكوارث، للتأكد من جاهزية المستشفى.



نحن نهتم, نحن نستطيع





نحن نهتم, نحن نستطيع




04-205777

04-205999

04-205444


24/7 رقم الطوارئ

اتصل بنا الآن إذا كنت في حاجة إلى حالة طبية طارئة ، وسوف نقوم بالرد بسرعة ونقدم لك معونة طبية.




جميع الحقوق محفوظة – لموقع هيئة مستشفى الثورة – محافظة تعز

تصميم وبرمجة | السعيدة لتقنية المعلومات والبرمجة