Warning: unserialize(): Extra data starting at offset 74852 of 74856 bytes in /home/ynvyorg/public_html/thawrahosp-taiz.com/wp-content/themes/medicare/php/web_fonts.php on line 3
السقاف والسامعي يناقشان دور المجلس الطبي. | هيئة مستشفى الثورة - محافظة تعز

Warning: Trying to access array offset on false in /home/ynvyorg/public_html/thawrahosp-taiz.com/wp-content/themes/medicare/single.php on line 121

Warning: Trying to access array offset on false in /home/ynvyorg/public_html/thawrahosp-taiz.com/wp-content/themes/medicare/single.php on line 134

السقاف والسامعي يناقشان دور المجلس الطبي.

17 يوليو,2024

 

 

استقبل اليوم الدكتور عبدالرحيم السامعي رئيس هيئة مستشفى بتعز الدكتور عمر زين السقاف رئيس المجلس الطبي الأعلى وجرى خلال اللقاء مناقشة تفعيل فرع المجلس الطبي بالمحافظة.

جاء ذلك على هامش زيارة السقاف إلى محافظة تعز للقاء بأعضاء المجلس الطبي لتفعيل المجلس في المحافظة.

وفي اللقاء، تطرق الدكتور السقاف إلى أهمية دور المجلس وضرورة حصول كل مزاولي المهنة في الهيئة وباقي المرافق الصحية على تصاريح مزاولة المهنة من المجلس وتصحيح أوضاعهم القانونية.

وأكد على دور قيادة الهيئة ممثلة برئيسها الدكتور السامعي في سبيل إنجاح أهداف المجلس الممثلة بتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المرافق الصحية الحكومية أو الخاصة وكذلك تطوير أداء ومخرجات مقدمي الخدمات الصحية.

بدوره، أكد الدكتور السامعي على أهمية تفعيل المجلس الطبي لما له من دور هام في العملية الصحية، مثمنًا جهود المجلس من أجل تحسين الخدمات الصحية.

شارك في اللقاء رئيس المكتب الفني بوزارة الصحة والسكان، الدكتور مصلح التوعلي، ومدير عام السياسات الصحية بالوزارة الدكتور منتصر العسلي ومدير عام مكتب الصحة في محافظة تعز، الدكتور عبدالرحمن احمد صالح.



نحن نهتم, نحن نستطيع





نحن نهتم, نحن نستطيع




04-205777

04-205999

04-205444


24/7 رقم الطوارئ

اتصل بنا الآن إذا كنت في حاجة إلى حالة طبية طارئة ، وسوف نقوم بالرد بسرعة ونقدم لك معونة طبية.




جميع الحقوق محفوظة – لموقع هيئة مستشفى الثورة – محافظة تعز

تصميم وبرمجة | السعيدة لتقنية المعلومات والبرمجة